Advertisement

افغانستان الان : طالبان تؤكد سيطرتها على 85 من أفغانستان وتربط توقف هجماتها بنجاح محادثات الدوحة أفغانستان أخبار الجزيرة نت / أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم (الثلاثاء)، أن الولايات المتحدة أكملت عمليات سحب أكثر من نصف قواتها من أفغانستان.

افغانستان الان : طالبان تؤكد سيطرتها على 85 من أفغانستان وتربط توقف هجماتها بنجاح محادثات الدوحة أفغانستان أخبار الجزيرة نت / أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم (الثلاثاء)، أن الولايات المتحدة أكملت عمليات سحب أكثر من نصف قواتها من أفغانستان.. Jun 29, 2021 · قال الجنرال الأمريكي أوستن ميلر إن الأمن في أفغانستان يتدهور، مشيرا إلى أن الخسارة السريعة للمناطق في جميع أنحاء البلاد لصالح حركة طالبان هو أمر مقلق. قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار. نت من اكبر المواقع العربية والعالمية للزواج , يتمتع بخدمات مميزة, والتسجيل والمراسلة فيه مجانا , الموقع يعتمد على الجدية والمصداقية في العروض والطلبات , والله ولي التوفيق ، اليوم الخميس، في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع كبار. Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم.

وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا. Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن طالبان سيطرت على مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وذكر مسؤولون محليون أن الحركة سيطرت على منطقة جنوبي شرقي البلاد، في حين اشترطت أوروبا وقف القتال لرفع العقوبات عن طالبان. أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم (الثلاثاء)، أن الولايات المتحدة أكملت عمليات سحب أكثر من نصف قواتها من أفغانستان. نت من اكبر المواقع العربية والعالمية للزواج , يتمتع بخدمات مميزة, والتسجيل والمراسلة فيه مجانا , الموقع يعتمد على الجدية والمصداقية في العروض والطلبات , والله ولي التوفيق Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم.

طالبان ما الذي سيحدث إذا عادت الحركة إلى حكم أفغانستان Bbc News عربي
طالبان ما الذي سيحدث إذا عادت الحركة إلى حكم أفغانستان Bbc News عربي from ichef.bbci.co.uk
Jun 01, 2021 · أكد ينس ستولتنبرغ، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي الناتو أن انسحاب الحلف من أفغانستان يسير على ما يرام، في حين شهدت العاصمة الأفغانية كابل يوم الثلاثاء انفجارات عدة. Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن طالبان سيطرت على مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وذكر مسؤولون محليون أن الحركة سيطرت على منطقة جنوبي شرقي البلاد، في حين اشترطت أوروبا وقف القتال لرفع العقوبات عن طالبان. Jun 10, 2021 · اشترك الآن. Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم. Jun 29, 2021 · قال الجنرال الأمريكي أوستن ميلر إن الأمن في أفغانستان يتدهور، مشيرا إلى أن الخسارة السريعة للمناطق في جميع أنحاء البلاد لصالح حركة طالبان هو أمر مقلق. وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا. أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم (الثلاثاء)، أن الولايات المتحدة أكملت عمليات سحب أكثر من نصف قواتها من أفغانستان.

، اليوم الخميس، في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع كبار.

Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن طالبان سيطرت على مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وذكر مسؤولون محليون أن الحركة سيطرت على منطقة جنوبي شرقي البلاد، في حين اشترطت أوروبا وقف القتال لرفع العقوبات عن طالبان. وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا. Jun 29, 2021 · قال الجنرال الأمريكي أوستن ميلر إن الأمن في أفغانستان يتدهور، مشيرا إلى أن الخسارة السريعة للمناطق في جميع أنحاء البلاد لصالح حركة طالبان هو أمر مقلق. نت من اكبر المواقع العربية والعالمية للزواج , يتمتع بخدمات مميزة, والتسجيل والمراسلة فيه مجانا , الموقع يعتمد على الجدية والمصداقية في العروض والطلبات , والله ولي التوفيق Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم (الثلاثاء)، أن الولايات المتحدة أكملت عمليات سحب أكثر من نصف قواتها من أفغانستان. بينما تتواصل الاجتماعات العسكرية والسياسية بين تركيا والولايات المُتحدة، بشأن تفاصيل المهمة الأمنية لتركيا في أفغانستان، فإن حركة طالبان تزيد تراكم المناطق التي تسيطر عليها في البلاد، بزخم متقادم، مستفيدة من. Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم. Jun 01, 2021 · أكد ينس ستولتنبرغ، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي الناتو أن انسحاب الحلف من أفغانستان يسير على ما يرام، في حين شهدت العاصمة الأفغانية كابل يوم الثلاثاء انفجارات عدة. Jun 10, 2021 · اشترك الآن. من أرض السلام، ومن جوار بيت الله الحرام، تستضيف رابطة العالم الإسلامي غدًا الخميس بمكة المكرمة المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع ، اليوم الخميس، في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع كبار. قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار.

، اليوم الخميس، في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع كبار. Jun 01, 2021 · أكد ينس ستولتنبرغ، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي الناتو أن انسحاب الحلف من أفغانستان يسير على ما يرام، في حين شهدت العاصمة الأفغانية كابل يوم الثلاثاء انفجارات عدة. Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. Jun 10, 2021 · اشترك الآن. من أرض السلام، ومن جوار بيت الله الحرام، تستضيف رابطة العالم الإسلامي غدًا الخميس بمكة المكرمة المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع

محادثات في طهران بين الحكومة الأفغانية وطالبان بالتزامن مع تصعيد الحركة لهجماتها
محادثات في طهران بين الحكومة الأفغانية وطالبان بالتزامن مع تصعيد الحركة لهجماتها from s.france24.com
Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم. Jun 01, 2021 · أكد ينس ستولتنبرغ، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي الناتو أن انسحاب الحلف من أفغانستان يسير على ما يرام، في حين شهدت العاصمة الأفغانية كابل يوم الثلاثاء انفجارات عدة. بينما تتواصل الاجتماعات العسكرية والسياسية بين تركيا والولايات المُتحدة، بشأن تفاصيل المهمة الأمنية لتركيا في أفغانستان، فإن حركة طالبان تزيد تراكم المناطق التي تسيطر عليها في البلاد، بزخم متقادم، مستفيدة من. قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار. وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا. نت من اكبر المواقع العربية والعالمية للزواج , يتمتع بخدمات مميزة, والتسجيل والمراسلة فيه مجانا , الموقع يعتمد على الجدية والمصداقية في العروض والطلبات , والله ولي التوفيق Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. Jun 10, 2021 · اشترك الآن.

وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا.

Jun 29, 2021 · قال الجنرال الأمريكي أوستن ميلر إن الأمن في أفغانستان يتدهور، مشيرا إلى أن الخسارة السريعة للمناطق في جميع أنحاء البلاد لصالح حركة طالبان هو أمر مقلق. Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن طالبان سيطرت على مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وذكر مسؤولون محليون أن الحركة سيطرت على منطقة جنوبي شرقي البلاد، في حين اشترطت أوروبا وقف القتال لرفع العقوبات عن طالبان. Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار. وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا. Jun 10, 2021 · اشترك الآن. Jun 01, 2021 · أكد ينس ستولتنبرغ، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي الناتو أن انسحاب الحلف من أفغانستان يسير على ما يرام، في حين شهدت العاصمة الأفغانية كابل يوم الثلاثاء انفجارات عدة. نت من اكبر المواقع العربية والعالمية للزواج , يتمتع بخدمات مميزة, والتسجيل والمراسلة فيه مجانا , الموقع يعتمد على الجدية والمصداقية في العروض والطلبات , والله ولي التوفيق ، اليوم الخميس، في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع كبار. بينما تتواصل الاجتماعات العسكرية والسياسية بين تركيا والولايات المُتحدة، بشأن تفاصيل المهمة الأمنية لتركيا في أفغانستان، فإن حركة طالبان تزيد تراكم المناطق التي تسيطر عليها في البلاد، بزخم متقادم، مستفيدة من. Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم. أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم (الثلاثاء)، أن الولايات المتحدة أكملت عمليات سحب أكثر من نصف قواتها من أفغانستان. من أرض السلام، ومن جوار بيت الله الحرام، تستضيف رابطة العالم الإسلامي غدًا الخميس بمكة المكرمة المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع

Jun 29, 2021 · قال الجنرال الأمريكي أوستن ميلر إن الأمن في أفغانستان يتدهور، مشيرا إلى أن الخسارة السريعة للمناطق في جميع أنحاء البلاد لصالح حركة طالبان هو أمر مقلق. ، اليوم الخميس، في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع كبار. من أرض السلام، ومن جوار بيت الله الحرام، تستضيف رابطة العالم الإسلامي غدًا الخميس بمكة المكرمة المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع بينما تتواصل الاجتماعات العسكرية والسياسية بين تركيا والولايات المُتحدة، بشأن تفاصيل المهمة الأمنية لتركيا في أفغانستان، فإن حركة طالبان تزيد تراكم المناطق التي تسيطر عليها في البلاد، بزخم متقادم، مستفيدة من. Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن طالبان سيطرت على مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وذكر مسؤولون محليون أن الحركة سيطرت على منطقة جنوبي شرقي البلاد، في حين اشترطت أوروبا وقف القتال لرفع العقوبات عن طالبان.

طالبان تؤكد سيطرتها على 85 من أفغانستان وتربط توقف هجماتها بنجاح محادثات الدوحة أفغانستان أخبار الجزيرة نت
طالبان تؤكد سيطرتها على 85 من أفغانستان وتربط توقف هجماتها بنجاح محادثات الدوحة أفغانستان أخبار الجزيرة نت from www.aljazeera.net
، اليوم الخميس، في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع كبار. من أرض السلام، ومن جوار بيت الله الحرام، تستضيف رابطة العالم الإسلامي غدًا الخميس بمكة المكرمة المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع بينما تتواصل الاجتماعات العسكرية والسياسية بين تركيا والولايات المُتحدة، بشأن تفاصيل المهمة الأمنية لتركيا في أفغانستان، فإن حركة طالبان تزيد تراكم المناطق التي تسيطر عليها في البلاد، بزخم متقادم، مستفيدة من. Jun 01, 2021 · أكد ينس ستولتنبرغ، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي الناتو أن انسحاب الحلف من أفغانستان يسير على ما يرام، في حين شهدت العاصمة الأفغانية كابل يوم الثلاثاء انفجارات عدة. Jun 10, 2021 · اشترك الآن. وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا. Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم. نت من اكبر المواقع العربية والعالمية للزواج , يتمتع بخدمات مميزة, والتسجيل والمراسلة فيه مجانا , الموقع يعتمد على الجدية والمصداقية في العروض والطلبات , والله ولي التوفيق

Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن طالبان سيطرت على مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وذكر مسؤولون محليون أن الحركة سيطرت على منطقة جنوبي شرقي البلاد، في حين اشترطت أوروبا وقف القتال لرفع العقوبات عن طالبان.

Jun 01, 2021 · أكد ينس ستولتنبرغ، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي الناتو أن انسحاب الحلف من أفغانستان يسير على ما يرام، في حين شهدت العاصمة الأفغانية كابل يوم الثلاثاء انفجارات عدة. Jun 29, 2021 · قال الجنرال الأمريكي أوستن ميلر إن الأمن في أفغانستان يتدهور، مشيرا إلى أن الخسارة السريعة للمناطق في جميع أنحاء البلاد لصالح حركة طالبان هو أمر مقلق. Jun 08, 2021 · قال مصدر أفغاني إن طالبان سيطرت على مديرية جوند بولاية بادغيس غربي أفغانستان، وذكر مسؤولون محليون أن الحركة سيطرت على منطقة جنوبي شرقي البلاد، في حين اشترطت أوروبا وقف القتال لرفع العقوبات عن طالبان. Jun 21, 2021 · قال الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي إن أميركا التي قدِمت إلى بلاده لمحاربة الإرهاب وجلب الاستقرار، تغادرها الآن وقد فشلت في كلتا المهمتين، مشددا على ضرورة اعتماد الأفغان على أنفسهم لبناء مستقبلهم. نت من اكبر المواقع العربية والعالمية للزواج , يتمتع بخدمات مميزة, والتسجيل والمراسلة فيه مجانا , الموقع يعتمد على الجدية والمصداقية في العروض والطلبات , والله ولي التوفيق Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. Jun 10, 2021 · اشترك الآن. بينما تتواصل الاجتماعات العسكرية والسياسية بين تركيا والولايات المُتحدة، بشأن تفاصيل المهمة الأمنية لتركيا في أفغانستان، فإن حركة طالبان تزيد تراكم المناطق التي تسيطر عليها في البلاد، بزخم متقادم، مستفيدة من. وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا. قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار. من أرض السلام، ومن جوار بيت الله الحرام، تستضيف رابطة العالم الإسلامي غدًا الخميس بمكة المكرمة المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، اليوم (الثلاثاء)، أن الولايات المتحدة أكملت عمليات سحب أكثر من نصف قواتها من أفغانستان. ، اليوم الخميس، في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي إعلان السلام في أفغانستان، الذي يجمع كبار.

Posting Komentar

0 Komentar